صحيفة: عملية البث تركزت في المناطق الخاضعة للسيطرة الإسرائيلية في ظ تأكيدات مخابرات وأمن السلطة بعدم صول الأسرى لمناط الضفة

 

كشف موقع “ديعوت بتخون سيدي” الإسرائيلي النقب عن رسالة نقلها سئول كبيير في السلطة الفلسطينية لمنسق الحكومة الإسرائيلية غسان عليان، منذ بدء البحث عن الأسرى الهاربين ن سجن جلبوع الأسبوع المنصرم حتى لحة الامساك بأربعة منهم .

وأوضح الموقع السرائيلي أن الرساة تضمنت تأكيد المسئول في السلطة اللسطينية أن الأسر الستة لم يصلوا ماطق الضفة وأنهم متواجدون في المناطق الخاضعة للسيطرة الإسرائيلية .

وأشار بن عملية البحث تركزت في المناطق الخضعة للسيطرة الإسائيلية في ظل تأكيدات مخابرات وأمن لسلطة الفلسطينية بعدم وصول الأسرى لمناطق الضفة ، مع استمرار عمليات التقصي داخل الضفة م قبل السلطة خشية ن وصول باقي الأسرى للمناطق الخاضعة لسيطرتها.

وأكدت بأن امسؤول الكبير في السلطة الفلسطينية والذي لم تكشف عن هويته قال لغسان علان أن عمليات البحث التي تجريها الجات الأمنية مستمر منذ اللحظات الأولى لاعلان هروب السرى وحتى بعد القبض على أربعة منهم ، رغم المعلومات الستخباراتية التي كدت لها عدم توجداهم في الضفة .