فنان عالمي يشارك أحمد العوضي في فيلمه الجديد “البلدوزر”..فمن يكون؟ المزيد على دنيا الوطن .. https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2022/07/20/1482370.html#ixzz7ZabvEZBa Follow us: @alwatanvoice on Twitter | alwatanvoice on Facebook

7

يستمر الفنان المصري، أحمد العوضي، بالتحضيرات لفيلمه الجديد (البلدوزر) من كتابة وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة (سينرجي)، حيث يتلقى العوضي تدريبات مكثفة بفنون القتال المختلطة (MMA)، ويشارك متابعيه التمارين التي يجريها باستمرار عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويجري المخرج طارق العريان مفاوضات مع الفنان العالمي، روبرت دي نيرو، للمشاركة كضيف شرف بفيلم (البلدوزر)، وقال العريان “إن دي نيرو سيلعب دور المدرب الشخصي لأحمد العوض في فنون القتال المختلطة، إذا قبل الدور المطروح”.

وكان أحمد العوضي قد نشر في وقت سابق صورة تجمعه مع طارق العريان من تحضيرات الفيلم الذي يعتبر أول فيلم عربي حول (MMA) أي الفنون القتال المختلطة.

الفنان العالمي روبرت دي نيرو

يدور الفيلم حول رحلة شاب، يرغب في أن يصبح بطل العالم في فنون القتال المختلطة (MMA)، ويتضمن مشاركة أبطال العالم في اللعبة، سيبدأ تصوير الفيلم في تشرين الأول/ أكتوبر المقبل بمدينة لاس فيغاس.

في سياق آخر، يستعد الفنان أحمد العوضي للمشاركة مع زوجته الفنانة، ياسمين عبد العزيز، في عمل درامي في الموسم الرمضاني المقبل 2023. ويعود الثنائي بالتعاون مرة أخرى مع المخرج مصطفي فكري  بعد مسلسل (اللي مالوش كبير) والنجاح الكبير الذي حققاه معا، وسيكون العمل من تأليف ناصر عبد الرحمن في أول تعاون للثنائي معه، ولم يتم اختيار اسم العمل حتى الآن. 

وقد غاب الثنائي عن رمضان 2022، وذلك بعد أزمة صحية ألّمت بياسمين، العام الماضي، كادت أن تفقدها حياتها، إذ أصيبت بمرض أكياس الشوكولاتة، الذي أدى لثقب في القولون، وتسمم الدم. خضعت على إثره للعلاج، لفترة طويلة، في إحدى الدول الأوروبية.

يذكر أن مسلسل (اللي مالوش كبير) من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغني، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين (جونيور) وحلا زلط.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.