أجهزة السلطة تواصل حملة اعتقالات آخرها اعتقال أسيرًا محررًا وقريبه بنابلس

4

اعتقلت أجهزة أمن السلطة فجر الأربعاء الأسير المحرر اسلام بشكار وابن عمته أحمد مرشود، فيما تواصل اعتقال آخرين، وفق ما أفادت لجنة أهالي المعتقلين السياسيين.
وذكرت اللجنة في بيان لها أن أجهزة السلطة في نابلس تواصل اعتقال الأسير المحرر والمعتقل السابق اُبي حمادنة لليوم الـ3 على التوالي.
وبينت أن جهاز الوقائي في قلقيلية يواصل اعتقال المعتقلين السابقين محمد الشيخ وحسام نبيل لليوم الـ3 على التوالي، في هجمةٍ شرسة تشنُها أجهزة السلطة.
وأفادت بأن مخابرات السلطة في جنين تواصل اعتقال الشاب عمرو جرار لليوم الـ8 على التوالي، وأن ذات الجهاز في نابلس يواصل اعتقال الطالب محمد أنور صبح، لليوم الـ8على التوالي.
وأوضح البيان إلى أن وقائي السلطة في الخليل يواصل اعتقال الخريج من جامعة بوليتكنك فلسطين مصعب الرجبي، لليوم الـ9 على التوالي.
وتواصل أجهزة السلطة في نابلس اعتقال الأستاذ علي قواريق لليوم الـ9 على التوالي، كما يواصل الأمن الوقائي في بيت لحم اعتقال الأستاذ حسين أبو الحج لليوم الـ10 على التوالي.
وحسب البيان، تواصل أجهزة السلطة في قباطية اعتقال الأسير المحرر حسن إسماعيل أبو الرب، لليوم الـ12 على التوالي، فيما يواصل ذات الجهاز اعتقال الصحفي نسيم معلا من نابلس لليوم الـ22 على التوالي في سجن أريحا المركزي.
وفي ذات السياق، أشارت اللجنة إلى أن أجهزة السلطة تواصل اعتقال الأسير المحرر محمد زاهر قط من نابلس لليوم الـ22 على التوالي، كما تواصل اعتقال الشاب مجـاهد عبادي من جنين لليوم الـ22 على التوالي.
كما تواصل مخابرات السلطة في جنين اعتقال المطارد محمد شلبي أبو الجابر لليوم الـ23 على التوالي، واعتقال الناشط جاسر دويكات لليوم الـ32 على التوالي.
ونوهت اللجنة إلى مواصلة أجهزة السلطة في نابلس اعتقال الأسـير المحرر عزت بهجت أقطش لليوم الـ37 على التوالي، وتواصل استخبارات السلطة في جنين اعتقال المواطن محمد العزمي لليوم الـ42 على التوالي.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.