أبل تطرح سماعتها الذكية AirPods Pro 2 فى الربع الثالث من عام 2022

2

ستطلق أبل سماعتها الذكية اللاسلكية AirPods Pro 2 في الربع الثالث من العام المقبل، وفقًا لإشاعة جديدة من طرف شركة FronTron، حيث قيل إن عملاق التكنولوجيا سيطلق الجيل التالى من AirPods Pro فى الربع الثانى من عام 2022.

ويقول التسريب إنه سيتم إطلاق سماعات الأذن بعد ربع عام، وذكر مارك جورمان من Bloomberg ومحلل أبل Ming-Chi Kuo سابقًا أن أبل تعمل على الجيل الثاني من AirPods Pro لمتابعة AirPods 3.

ووفقًا لتقرير صدر في مايو، فإن الجيل الثاني من أبل AirPods Pro سوف يحتوي على مستشعرات حركة محدثة مع التركيز على تتبع اللياقة البدنية، ومع الأخذ في الاعتبار AirPods 3 التي تم إطلاقها مؤخرًا، فإن الميزات الأخرى التي من المحتمل أن تظهر أيضًا في AirPods Pro 2 تشمل MagSafe Charging Case ومقاومة الماء المصنفة IPX-4 جنبًا إلى جنب مع مستشعرات اكتشاف الجلد.

ووفقًا لمارك، سيكون AirPods Pro 2 القادم مضغوطًا تمامًا مقارنةً بـ AirPods Pro الحالى مثل تهدف الشركة إلى التخلص من الجذع القصير الخارج من أسفل، وأفاد مارك أيضًا أن إدخال أجهزة AirPods Pro في هيكل أصغر أثبت أنه صعب.

يقال إن أبل تعمل أيضًا على AirPods مع ميزات صحية مختلفة بما في ذلك مراقبة الوضع ودرجة حرارة الجسم، وبصرف النظر عن هذا، سيكون لدى Airpods أيضًا القدرة على العمل كأداة مساعدة للسمع، كما يقرأ تقرير صادر عن صحيفة وول ستريت جورنال.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.