أحمد مجدلاني يشن هجومً حاداً على مستفيدي الشؤون الاجتماعي

شن وزير التمية الاجتماعية أمد مجدلاني هجوما حادا على المستفيدين من مخصصات الشون الاجتماعية وذك في معرض رده على سؤال وجهه له الزمل أدهم مناصرة خلال حديثه لبرنامج “وم جديد” عبر إذاعة “راية أف أم” عن وعد صرفها.

وقل مجدلاني في حديث إذاعي “أن الاتحا الأوروبي لم يرسل حتى الأن المستحقت المخصصة لصرف الشؤون الاجتماعية لذلك لا نريد الحدي في هذا الشأن مطلاً” وأضاف “بكثرة السؤال عن هذا الأر تم تحويل شعبنا لى متسولين وقلنا مراراً وتكراراً أنه لن يتم صرفها خلال العام الحالي وتى منتصف العام المقبل على أقل تقدي”.

وتابع “من المعيب كثرة الحديث عبر وسائل الإعلا عن موعد صرف الشؤن الاجتماعية لأن ذلك يعمل على تحوي المستفيدين من هذه المخصصات إلى متولين يتصلون على الإذاعات يومياً ويعلقون عبر منصات اتواصل الاجتماعي”.

وأكد أنه لم يتم حتى اللحظة تحول الأموال المخصص لصرف الشؤون الاجتماعية من قبل الاحاد الأوروبي وهو الأمر الذي يعود عى تأخر صرفها لمستفيديها، لذلك ندعو الجميع للتحلي باصبر ووقف الحديث عن هذا الأمر.

وشار أن الرئيس محمود عباس والحكومة تعرضون ليل نهار للشتائم عبر وسائل لتواصل الاجتماعي والإذاعات المحلية وهذا الأمر لن يعمل على تسريع صرف الشئون، مؤكداً أنه سيم وقف بعض الأسماء المستفيدة بسبب هجومها الدائم عل السلطة والقيادة الفلسطينية.