لا يمكن قبول تحول لبنان الى غزة اعلام اسرائيلي يحذر: رسئل حزب الله تحمل دلولات استراتيجية وتطور خطير..!

أوض المراسل العسكري لصحيفة “معاريف” لاسرائيلية تال ليف رام، اليوم الجعة، أن “إسرائيل” سترتكب خطأ فادحًا إذا حاولت التقلي من خطورة الرسالة التي نقلها حزب الله.

واعتبر “رام” في تقيره حول أحداث الصعيد على الجبهة الشمالية، أن حزب اله “أوصل رسائل تحمل مدلولات استراتيجية وتطور خطير، تدل على أن إطلاق لصواريخ سيتكرر ف المرحلة القادمة”.

وأاف: حزب الله قرر قصف منطقة تنتشر فيا المواقع العسكرة، لكن الجيش الإسرائيلي أشار إلى أ الصواريخ سقطت في مناطق مفتوحة، لك يروج للجمهور الإسرائيلي بأن حزب اله مرتدع”.

وحذر المرال العسكري ان ” الرب مع لبنان ليست ن مصلحة (إسرائيل) في هذه المرحلة، وي المقابل لا يمكن قبول تحول المنطق الشمالية لخط مواجهة، فعال كما يحد على الحدود مع غز”.

وان تنظيم “حزب اله” اللبناني، قد أعلن صباح اليوم، قفه مواقع إسرائيلة في مزارع شبعا بشرات الصواريخ، فما رد الجيش الإسرائيلي يإطلاق عدداً من قذائف المدفعة على مصادر إطلاق الصواريخ.

وقال حزب اله في بيان له، إنه “قصف أراض مفتوحة ي محيط المواقع الإسرائيلية في مزارع شبعا بعشرات الصاريخ، وأن ذلك يأتي رداً على الغارا الجوية الإسرائيية الخميس الماضي”.