صيدم يكشف تفصيل زيارته لقطاع غزة ويوجه رسالة لئيس الوزراء

كشف صبري صيدم، ليوم الثلاثاء، تاصيل زيارته الأخرة لقطاع غزة، داعياً رئيس الوزراء .محمد اشتية للإسراع بإرسال اللجنتين الإدارية والعسكرية للقطاع، من أج معالجة القضايا التي تخص غزة.

وقال في تصريحات لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية: إن الجولة الأخيرة لقطاع انتهت أمس الاثنين “عبر تواجدي في قطاع غزة”، و”استمراراً لجهد زملائي باللجنة المكلفة بملف الانتخابات من القطاع من اللجنة المركزية، وهذه اللقاءات هي فتاوية داخلية بامتاز”.

وأضاف صيدم: تمحورت جلها على ترتيب أمورنا باتجاه التحضر ليوم الانتخابات، وجرى أول أمس اجتماع لمجموعة من اأطر الفتحاوية الكلفة بالتحضير للملية الانتخابية.

وتابع صيدم : بأنه جرى اجتماع الأطر المباشرة التي من شأنها البدء بالبرنامج، والخطوات العملية الفاعلة على الأرض من أجل التحضير للعرس الانتخابي.

وقال صيدم: بالأمس تشرفت بزيارة أقاليم وسط غرب خانيونس والمطقة الشرقية، للالاع على واقع الكادر الفتحاوي.

وقال: “أتجه إلى أخي وزميلي دولة رئيس الوزرا بضرورة الإسراع بإرسال اللجنتين اللتين سبق وتم طلبها من قبل اللجنة امكلفة بالانتخابات في قطاع غزة”.

وتابع: “اللجنتان هما الإارية والعسكرية، ذلك من أجل مراجعة كامل القضايا العلقة في قطاع غزة، لبدء في حلها وفق ا ارتأي الرئيس عباس بضرورة معالجة ضايا ملفات غزة”