صحيفة عبرية: الجيش لا يستبعد وصول الأسرى الارين من جلبوع إلى غزة

قالت صحيفة عبرية، اليوم الثلاثاء، “إنّ جميع الخيارت لدى جيش الاحتلال الإسرائيلي مطروحة على الطاولة، با في ذلك احتمال فار الستة خارج حدود “إسرائيل”، ولا ستبعد وصولهم لقطع غزة ، لكن من المرجح أنهم ما زالوا يختبئون داخل الأراضي “الإسرائيلية”.

وأافت صحيفة “يسرائل هيوم” العبرية: “أنّ القيادة العسرية في الجيش، ترى أنّ وجود بعض الاسرى في قطاع غزة هو مر غير مستبعد بالمطلق”.

ووفق الصحيفة العبرية، فقد ادّعت لعثور على ملابس الأسرى في قرية النعورة اليوم، والت تركوها وراءهم بعد تبديلها، حيث تعبر قرية الناعورة قرية عربية إسرائيلية تقع على بعد حوالي 10 كيلومترات شق مدينة العفولة.

وتابت الصحيفة: “إنّ قات جيش الاحتلال داهمت اليوم، قرية لجلمة القريبة من جنين، في إطار عملة البحث عن الأسرى الستة”، كما أفاد وسائل الإعلام الفلسطينية عن مداهمة مسجد في قرية الناعورة، وبحسب التقارير فقد تم اعتقا بعض الأشخاص من اقرية لاستجوابهم.

ووفق إدارة مصلحة سجون الاحتلال(الشاباك) فقد تلقى الأسرى المساعدة من أكثر م مصدر، كما تركزت لجهود الاستخباراتية على منطقة جني باعتبار أن اغلب لاسرى ينحدرون منا.

ووقعت الصحيفة، أن تتعاون كل من السطة الفلسطينية ومر والأردن في المساعدة على العثور عى الاسرى الستة.

وفي ذات السياق، قال ضاب كبير في الجيش: “إنّ جميع القوات تعل على الأرض، نعم ميع القوات، واحتالية وجود شخص ساعدهم في جنين هو أمر منطقي جداً”.