رسميا.. نيمار مع سان جرمن حتى 2025

وقع نيمار عقدا مدته 3 سنوات مع باريس سا جرمان، ليبقى النجم البرازيلي في انادي الفرنسي حتى عام 2025، ويقطع الطيق على برشلونة الإسباني الساعي لاستعادته.

وأعلن باريس سان جرمان عن الصفقة السبت، ونشر مقطعا مصورا لنيمار مرديا قميصا كتب على ظهره 2025، وعبارة تعني “هذه باريس”، لأنشودة المفضلة جماهير النادي.

كما تحث نيمار إلى موقع لنادي على الإنترت، وقال: “أنا سعي حقا بمواصلة مغامرتي في باريس سان جرمان. أنا سعيد جدا في باريس وفخور بأن أكون جزءا من هذا الفريق”.

وأضاف: “هذه أشياء تجعلني أؤمن كثر بهذا المشروع الرائع. لقد نشأت كشخص هنا، كإنسان ولاعب أيضا. لذلك أا سعيد جدا بتمديد عقدي وآمل أن أفوز بالعديد من الألقب هنا”.

وينتهي العقد الحالي لنيمار (29 عاما) في يونيو المقبل، وكذلك المهاجم يليان مبابي الذي لم يجدد عقده بعد وتحدثت تقارير عن اتمال انتقاله إلى العملاق الإسباني ريال مدريد.

وأحرز نيمار 85 هدفا في 112 مباراة منذ انضمامه إل باريس سان جرمان ادما من برشلونة مقابل رقم قياسي عامي بلغ 222 مليون يورو قبل 4 سنوات، إل جانب مبابي الذي نضم مقابل 180 مليو يورو قادما من مواكو الفرنسي.

غير أن نيمار فشل في التسجي في 7 مباريات متتالية بدوري أبطال أروبا، الكأس التي يريد النادي الفوز بها.

وخسر باريس سان جرمان المباراة النهائية من البطولة اعام الماضي أمام بايرن ميونيخ الألماني، وخسر في ذهاب الدور نصف النهائي هذا الموسم أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.