جيش الاحتلال يكشف عن “حادثة خطيرة” على الحدود اللبنانية (شاهد)

كشف جيش الاحتلال أن مواطنا لبنانيا تمكن من الاستيلاء على مخزن جندي إسرائيلي من سلاحه، على الحدود اللبنانية الجنوبية.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال “تمكن مواطن لبناني خلال تظاهرة على الحدود الإسرائيلية مع عشرات المواطنين الآخرين، من الاستيلاء على مخزن جندي إسرائيلي من سلاحه، ويجري التحقيق في الحادثة”.

وأضافت إذاعة الجيش الإسرائيلي على حسابها الرسمي على “تويتر”، في تغريدة جديدة لها، أن حادثة عسكرية خطيرة جرت وقائعها على الحدود اللبناني، حينما اقترب أحد المشتبه فيهم من اللبنانيين إلى أفراد القوة العسكرية الإسرائيلية، وأخذ مشط ذخيرة من سلاح أحدهم.

وشددت إذاعة الجيش الإسرائيلي على أن تلك الواقعة العسكرية الخطيرة باتت قيد التحقيق.

ونشر  مراسل قناة “المنار” المقربة من “حزب الله” اللبناني مقطع فيديو يظهر “قوة من اليونيفيل تقف أمام قوة إسرائيلية معادية استنفرت بعد قيام احد المدنيين اللبنانيين بنزع “مخزن رصاص” من بندقية جندي صهيوني أثناء اقترابه كثيرا من الخط الأزرق”.

وأضاف: “تحت أعين الجيش اللبناني والعيون الساهرة وقوات اليونيفيل وأهالي حولا، جيش العدو يقفل على نفسه باسلاك معدنية شائكة بعد إنهاء عملية التجريف خلف الخط الأزرق”.

ونشر في تغريدة أخرى صور تظهر “مخزن الرصاص الذي انتزعه أحد المدنيين من بندقية رائد في جيش العدو بعد التدافع الذي نتج عن اقتراب الرائد الصهيوني من الخط الأزرق عند حدود بلدة حولا”.