تواصل انتهاكات أجهزة أمن السلطة: اعتقالات وخطف لشبان فلسطينيين وأسرى محررين في مختلف مناطق الضفة

واصلت أجهزة أمن السلطة، اليوم السبت، انتهاكاتها بحق أبناء الشعب الفلسطيني، حيث تعتقل وتختطف عدد كبير من الشبان الفلسطينيين وأسرى محررين ومطاردين للاحتلال.

أجهزة أمن السلطة في جنين تواصل لليوم الثالث على التوالي، اعتقال الشاب أحمد الغول، محمد تركمان، ثائر شواهنة، والناشط فادي وشاحي، إضافة إلى الأسير المحرر نور الدين الجربوع.

وتواصل استخبارات السلطة في جنين، اعتقال المواطن محمد العزمي لليوم الخامس والأربعين على التوالي.

وتعتقل أجهزة أمن السلطة في جنين، الأسير المحرر عمرو جرار لليوم الحادي عشر على التوالي، والأسير المحرر ووسام أبو الرب منذ 17 يوماً في مسلخ اريحا، والأسير المحرر جمعة الغول في مسلخ أريحا، لليوم السادس والعشرين على التوالي، تعرض خلالها لكسر في قدمه ولأقسى أنواع التعذيب.

فيما تواصل المخابرات العامة في جنين، اعتقال المطارد محمد شلبي أبو الجابر لليوم السادس والعشرين على التوالي.

وفي بلدة قباضية قضاء جنين تواصل أجهزة أمن السلطة اعتقال الأسير المحرر حسن إسماعيل أبو الرب، لليوم الخامس عشر على التوالي.

كما تعتقل أجهزة أمن السلطة في نابلس، الأسير المحرر وضاح دويكات لليوم الرابع على التوالي، فيما تواصل اعتقال الأسير المحرر والمختطف السابق اُبي حمادنة لليوم السادس على التوالي.

وفي قلقيلية الأمن الوقائي يواصل، اختطاف المعتقل السابق محمد الشيخ، وحسام نبيل لليوم السادس على التوالي.

كما يواصل الأمن الوقائي في الخليل، اختطاف الخريج من جامعة بوليتكنك فلسطين مصعب الرجبي، لليوم الحادي عشر على التوالي.

أما في نابلس، تواصل المخابرات العامة وأجهزة الأمن اختطاف الطالب محمد أنور صبح، لليوم الحادي عشر على التوالي، واعتقال الأسـير المحرر عزت بهجت أقطش لليوم الأربعين على التوالي.

وتعتقل أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية، الناشط جاسر دويكات لليوم الخامس والثلاثون على التوالي.

الجدير ذكره تتزامن هذه الاعتقالات من أجهزة أمن السلطة مع تصاعد العدوان الإسرائيلي ضد مدن الضفة من اغتيالات واقتحامات واعتقالات، في وقتً كان الأولى حماية السلطة للمواطن الفلسطيني من تغول الاحتلال بدل الانشغال بملاحقتهم واعتقالهم.