بعد إطلاق عناصر من حماس النار على نجله “همام”.. المناضل فتحي خازم يعلن انسحابه من رئاسة الحملة الشعبية لإنهاء الانقسام

أعلن المناضل الفلسطيني فتحي خازم، عن انسحابه من الحملة الشعبية لانهاء الانقسام .

وقال خازم في منشور له عبر صفحته على “فيسبوك”، إنني ومنذ اللحظة لست ناطقا باسم الحملة الشعبية لإنهاء الانقسام.

وكتب خازم قائلاً: “لن أوجه حديثي بعد اليوم لطرفي الانقسام، بل لشعبنا الفلسطيني المتضرر الأول من هذا الانقسام، ولايماني انه وحده هو الراغب بإنهاءه، وهو القادر على إنهاءه”.

وكان عناصر من القسام الجناح العسكري لحركة حماس، أطلقوا الثلاثاء، النار تجاه مركبة “همام” نجل المناضل أبو الرعد خازم وشقيق الشهداء رعد وعبد الرحمن، وذلك خلال تواجده في مخيم جنين.

وتشهد مدينة جنين منذ يومين، اشتباكات مسلحة بين عناصر الأمن الفلسطيني ومسلحين، بذريعة اعتقال الأول لمواطنين تحت اسم “مقاومين” من كتيبة جبع.

وفي هذا الصدد، حذرت حركة فتح في بيان صدر عنها، من مروجي الفتن داخل مخيم جنين، منوهةً أنّها لن تبقى صامتة أمام أفعال عناصر حركة حماس ضد أبناء الحركة.

وأكدت فتح في بيان صدر عنها، أن يد الفتح ستطال كل من اطلق النار او يحرض على الفتح، وأجهزتنا الامن عبر الوتس ووسائل التواصل، وقد اعذر من انذر”.

وشددت فتح، أنّ “هناك مجموع من المنحرفين والخارجين عن القانون الذين حاولوا تخريب الحاله الاقتصاديه لجنين، وتهديد الوفاق بين الاهل والاجهزه الأمنية، لانه الوفاق يعني كشفهم والوصل لهم وهم بكل الطرق يحاولون اثارهً الفتنه من خلال التحريض على وسائل التواصل وتنفيذ بعض الحركات الجبانه هنا وهناك”.

إليكم بيان حركة فتح كما وصل “أمد للإعلام” حرفياً..

بسم الله الرحمنٰ الرحيم

 وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ  صدق الله العظيم.

اهلنا احبتنا بجنين ومخيمها الابطال

تَطلُ علينا فئه ظله وخارجه عن القانون واسمائها تحاول ضرب السلم الاهلي بالمخيم والمدينه معلومه للجميع واذا لم يقوموا بتسليم انفسهم والاعتذار ستطالهم يد الفتح وابطالها

واننا نثمن عالياً موقف كل الاطراف التي تنصلت من الوقوف خلفهم

نعلم الجميع ان يد الفتح ستطال كل من اطلق النار او يحرض على الفتح واجهزتنا الامن عبر الوتس ومسائل التواصل

وقد اعذر من انذر

ولاحبتنا وابطالنا بالمخيم هناك مجموع من المنحرفين والخارجين عن القانون الذين حاولوا تخريب الحاله الاقتصاديه للبلد وتهديد الوفاق بين الاهل والاجهزه الامنيه لانه الوفاق يعني كشفهم والوصل لهم وهم الان بكل الطرق يحاولون اثارهً الفتنه من خلال التحريض على مسائل التواصل والتنفيذ بعض الحركات الجبانه هنا وهناك

احذرهم احذرهم وانبذوهم من بينكم

ولعلمكم هناك اشخاص قد وصلهم مبلغ من المال ليكي يخربوا ويحرفوا البوصله عن غزه من خلال عمل الفتنه بالمخيم

الوصول لكم مسألهً وقت ولن تفلتوا من يد الفتح والعداله

اما حول العرعراوي وطرحكم عنهم وشرم الشيخ هذه الاسطوانه الكذبه الكل اصبح يدركها ويفهما وكفاكم دجل انتم الكثير منكم لا علاقه له بالوطنيه والنضال واتخاذ اسماء الشهداء وسيله لتمرير هدفكم هذا بعيد عن اعينكم واهلي الشهداء الابطال لن يسمحوا لكم بالمساس بدماء ابناهم

نثمن كل المواقف والجهود بالمخيم ونطالب الجميع برفع اليد عنهم لانه العقاب سيسلهم قربياً بالمخيم بالشارع في بلدهم باي مكان.