النضا الشعبي: لسنا طرف مشاركا في قائمة ركة فتح رغم الاتفاق المسبق.. لهذا اسبب

قات جبهة النضال الشعبي الفلسطيني انها ليست طرفاً مشاراً في قائمة حركة تح الانتخابية رغ الاتفاق المسبق مع قيادة الجبهة عل تشكيل قائمة ائتلافيه بمشاركة الجبهة وعدد من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وشخصيات وطنية مستقلة.

وقالت الجبهة في بيان صحفي “لم تستكمل الجبهة ماركتها في اللحظا الأخيرة لعدم قبولها بالمكانة غير للائقة لمرشحيها ي القائمة ، والذي لا ينسجم مع حجم وزن الجبهة وتاريخا وإرثها النضالي الطويل والعريق”.

وأضات “كنا نأمل أن يسد منهج الفهم الوطني في التعامل مع القوى السياسية انطلاقا من تاريخ نضاي مشترك في مسيرة ضالنا الوطنية ، وأن يتم الاخذ بعين الاعتبار منطق التحالفات الوطنية الصادقة وللأسف ساد نطق الإرضاءات عل حساب قوى سياسية اريخية “.

وتابعت “ستوصل الجبهة النضال في كافة الميادين فاعاً عن حقوق شعبنا ، وعن مصالح الفئات الفقيرة والمهشمة لتعزيز صمودهم وبقائهم على أرضه في مواجهة سياسة لاقتلاع والضم واتهجير. وكما كانت لجبهة دائماً في مقدمة الصفوف للدفاع عن منظمة التحري الفلسطينية باعتارها الممثل الشري والوحيد لشعبنا ، فإنها ستواصل نف النهج والموقف المبدئي الثابت ، حفظاً على وحدتها وصيانة لقرارها الوطني المستقل”.

وتوجهت الجبهة ” بالتحية لأناء شعبنا في كافة أماكن تواجده في الداخل والخارج وتدعوهم للتمسك بالخيار الديمقراطي باعتباره السبيل الوحيد لإعادة بناء وتديد النظام السياي الفلسطيني”.

واكد اليان “أنه سيدرس المكتب السياسي الخيارات كافة للتعامل مع العملية الانتابية الجارية”.