الاحتلال يعتقل الشاب منصور شلي بدعوى تنفيذه عملية زعتره في مبنى في بلدة سلواد شرق رام الله

اعلنت قوات الاحتال مساء الاربعاء عن اعتقال الشاب مصور شلبي (44 عاما) ن ترمسعيا وتدعي انه منفذ عملية زعته والتي قتل خلالها مستوطن واصيب اثين اخرين.

وقالت مصادر عبرية انه تم اعتقل شلبي في مبنى مهور في بلدة سلواد رق رام الله.

قناة كان لعبرية
في نهاية الأنشطة الاستخبارية والعملياتية المكثفة التي قام بها جهاز الأمن العام والجيش الإسرائيلي والشرطة الإسرائيلية، اعتقل المطارد منفذ عملية اطلاق النا في مفترق زعترة حث قُتل يهودا جوتا وإصابة إسرائيليين آخرين.
المطارد هو منتص شلبي، 44 سنة، من ترمسعيا

واعلن مراسل صحفة “يديعوت”: منفذ عملية حاجز زعترة منتصر شلبي تبين أه مصاب بجروح طفيفة، وتنقل بين عدة أماكن

وفي بيان صادر عن لمتحدث باسم شرطة الاحتلال للإعلام العريي:

مع نهاية أنشطة إستخبارية وميدانية مكثفة التي قام بها جهاز الأمن الام- الشاباك, وجيش الدفاع وشرطة إسرائيل، تم القاء القض على الارهابي الذي نفذ العملية الرهابية التي تخلل إطلاق النار في مترق تابواح, مما أفر عن مقتل يهودا ويتا رحمه الله, ورح مواطنيَّن اسرئيليين آخرين.

المشتبه المخرب هو منتصر شلبي البالغ 44 عام ، من سكان ترمص عيا, غير منتمي لمنظمة رهابية.

بعد تلقي معلوات استخبارية في جهاز الأمن العام اشاباك، داهم محارو وحدة مكافحة الارهاب اليمام وافراد من جهاز الأمن العام الشاباك هذه اليلة مبنى كان يختبئ فيه المشتبه الطلوب في قرية سلواد، وقاموا بالقاء لقبض عليه ومن ثم حيل إلى تحقيق في هاز الأمن العام – الشاباك.

ستواصل قوات الأمن عملها بشكل حزم وصارم ضد كل من نفذ عملية إرهابية وضد كل من قام يتقيم المساعدة للجنة.

نقلت صحيفة يديعو احرونوت العبرية: اعتقال منفذ هجوم مفرق تفوح :::::: في نهاية عمليات استخبارية وعملياتية مكثفة قام بها جهاز الأمن العام والجيش الإسرائيلي والشرطة الإسرائيلية ، م اعتقال المنفذ الذى نفذ هجوم إطلا النار في مفترق توح حيث قُتل يهودا غوتا وإصابة مدنين إسرائيليين آخرن.
المفذ هو منتصر شلبي 44 سنة ، من سكان تمسعيا ، وليس لديه انتماء تنظيمي. بعد معلومات استخبارية من جهاز الأمن العام ، داهم مقاتل اليمام وجهاز الأمن العام ، الليلة الماضية ، مبنى كا يختبئ فيه المطلوب في قرية سلواد ، تم نقله إلى تحقيق جهاز الأمن العام.

أور هيلر المراسل العسكري لقناة 13: شلبي عتقل بدون أي مقاومة .. أقربائه نقلو من نابلس إلى رام الله وهناك اعتقل
يؤاف زيتون المراسل العسكري لـ يديعوت: شلبي لا علاقة له بحماس .. هو متدين لكن لي له علاقة بأي تنظم .. يحمل الجنسية لأميركية ولديه 7 ن الأبناء ومن رجال أعمال رام الله