أمريكي يقتل 7 أفراد من عائلته بالرصاص وينتحر

قالت السلطات الأمريكية إن رجلا يبلغ من العمر 42 عاما أطلق النار على 7 أفراد آخرين من عائلته، من بينهم زوجته وأطفالهما الخمسة، داخل منزلهم في ولاية يوتا الأمريكية قبل أن يقدم على الانتحار.


وعٌثر على الأشخاص الـ8 مصابين بأعيرة نارية داخل منزل يوم الأربعاء في مدينة إينوك بمقاطعة آيرون، وهي مدينة ريفية وزراعية تقع على بعد 400 كيلومتر جنوبي مدينة سولت ليك، عاصمة ولاية يوتا.

وقالت مدينة إينوك في بيان صحفي إن ضباط الشرطة توجهوا إلى المنزل بعدما أبلغ عدد من أفراد العائلة والأصدقاء الشرطة بأنهم لم يسمعوا شيئا عن الضحايا.

وأضاف البيان الصحفي “بينما يستمر هذا التحقيق المكثف، يعتقد المحققون حاليا أنه لا يوجد مشتبه بهم آخرون”، مشيرة إلى أن المشتبه به هو مايكل هايت.

وتم التعرف على الضحايا الـ7 وهم زوجته توشا هايت، 40 عاما، وحماة هايت، جيل إيرل، 78 عاما، وأطفال الزوجين الخمسة–فتاة تبلغ من العمر 17 عاما، وفتاة 12 عاما، وطفلة 7 أعوام وطفل 7 سنوات، وطفل 4 سنوات، بحسب البيان الصحفي
وقالت منطقة آيرون للمدارس في خطاب أرسل إلى أولياء الأمور إن “8 أفراد من عائلة مقيمة في إينوك بما فيهم 5 طلاب يدرسون في مدارسنا قد توفوا بشكل مأساوي”.

وأضافت “من المؤكد أن هذه الخسارة ستثير العديد من المشاعر والمخاوف والأسئلة بمنطقة مدارسنا بأكملها وخاصة طلابنا”.