أجويرو معلنًا اعتزاله: لحظة صعبة للغاية لكني ما زلت سعيدًا جدًا بالقرار الذي اتخذته

أعلن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم برشلونة، اعتزال كرة القدم، بسبب مشاكل تتعلق بضربات القلب وتمنعه من ممارسة اللعبة.


وكشف أجويرو (33 عامًا) عن قرار اعتزاله، اليوم الأربعاء، في مؤتمر صحفي، عقد بملعب كامب نو، في حضور خوان لابورتا رئيس النادي، وكامل أعضاء الفريق الكتالوني.


وقال أجويرو في كلمته بالمؤتمر الصحفي: “أنا هنا في هذا المؤتمر لإبلاغكم بأنني قررت التوقف عن لعب كرة القدم، إنها لحظة صعبة للغاية لكني ما زلت سعيدًا جدًا بالقرار الذي اتخذته، من أجل صحتي”.

وأضاف: “أنتم تعرفون لماذا اتخذت هذا القرار، لقد كنت أعاني مشكلة منذ شهر تقريبًا، لكني كنت بين أياد أمينة من الأطباء، الذين اختاروا أفضل قرار لي، التوقف عن اللعب”.

وتابع: “لقد اتخذت القرار منذ 10 أيام، لكني أردت أن أخبركم أنني فعلت كل ما في وسعي لمعرفة ما إذا كان هناك بعض الأمل، ولكن لم يكن هناك الكثير”.

وأكمل: “شكرًا لأولئك الذين ساعدوني على التطور خلال مسيرتي، أذهب ورأسي مرفوعا، سعيدًا، لا أعرف ما الذي سينتظرني لكن أعلم أن لدي الكثير من الأشخاص الذين يريدون الأفضل لي”.

وختم: “شكرا للصحفيين الذين جاءوا، لأولئك الذين عاملوني بشكل جيد والذين لم يعاملوني كثيرًا، الحقيقة هي أنني احتفظ بأشياء لطيفة للغاية.. شكرًا لكم جميعًا”.

ويذكر أن أجويرو انضم إلى برشلونة في الصيف الماضي، قادمًا من مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده في ملعب الاتحاد.