محمود عباس في اجتماع المركزية لفصل ناصر القدوة

اخبر - راي برس

بيسال بصوت غاب حد عنده اعتراض ا كلاب … ابتسموا ولم يجيبوا باستثناء توفيق الطيراوي الذي رفض القرار وقال له :
انا ضد … ناصر لم يرتكب اي خالفه نظامية ……اصر القدوة اعلن التزامه بفتح وبقرارات الحركة وخلافه معك انه يريد مروان البرغوثي رئيسا بدلا عنك…. وعبر عنها لشعبنا وهذا حقه …. غضبك لشخصك وليس فتح… و حسب النظا فصل اي عضو يحتاج للجنة تحقيق و مصاقة المجلس الثوري عليه بالثلثين …. جب ان تعرف يا ابو مازن انك انت من يريد فصل ناصر القدوة وهو ملتزم بلحركة و قرارتها ….. وليس اخواني الذين لا حول لهم ولا وة ..

رد عليه محمود عباس بابتسامه ساخره وحاقدة ان لاحقه قريبا….. بك تعمل دكتور علي ا ابو شهادة مزورة .

وبعد خروج الطيراوي قال لم ارى في حياتي جبناء كم زملائي في اللجنة المركزية و اشعر بالعار لوجودي فيها … كل عضو يحافظ على مصالحه و موازنت ومكتسباته و لرسم معالم الحكم القام لوراثة ابو مازن وذلك بابعاد كل منافس و من له تاريخ و كلمة حرة.
وقال من حق ناصر القدوه او اي فتحاوي ان يبر عن رايه بانه ل يرغب بترشح الرئيس ابو مازن بسبب عمره الذي شارف على ال ٩٠ عام و ايضا بق في الحكم اكثر من دورتين انتخابيتي ( ١٦ عام ) وهذا مخلف للقانون الاساي و سوف يحتج عليه الاخرون من الفصائل الا اذا قام ابو ازن بعمل صفقه مع ماس على بقاءه .

وقال الطيراوي امجلس الثوري بعدد ٤٠ عضو طلبوا عقد لقاء لالغاء القرار التعسفي بحق القدة مما اثار غضب الئيس واتصل بامين سر الثوري ماجد الفياني و وبخه بطريقة مُذله ومنعه من عقد جلسه طارئة للملس الثوري وفق النظام . .. وبهذا يكون ابو مازن استكمل اهاء جميع أُطر الحركة بشطب دور اللجة المركزية ثم الان يمنع المجلس الثري من الاجتماع الذي لم يجتمع منذ سبعة اشهر …. وبهذا تدخل فلسطين نادي ادول العربية بحكم ملكي مطلق .

وتدى الطيراوي اي من اللجنة المركزية ن يقول انه جرى اي تحقيق او تصويت عل قرار فصل القدوة ي اطر الحركة و بصاحة الرئيس دخل معه القرار مطبوع و قرر دون اي سؤال من ع ؟؟ ومن ضد ؟؟ ومن ممتنع !!! كان سؤال واحد من ضد بنظرات التهديد لاعضاء المركزية ورايت الجميع فقط انزل راسه للطاوله.

وانهى الطيراوي كلامه قائلا هذا قرار باطل نظاميا وفتحاويا والحقيقة للتاريخ انه استهداف شخصي لقدوة الذي رفع صوته بوجه ابو مازن وقال كفى دكتاتورية منع و وقف تدهور حكة فتح وانهائها.