بعد انفصالها.. شيرين عبد الوهاب تطرح اغنيتها الجديدة

طرحت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، أغنية جديدة بعنوان (خاصمت النوم)، وهي الأولى لها، بعد إعلان انفصالها بشكل رسمي عن زوجها الفنان، حسام حبيب.

والأغنية الجديدة من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. وحظيت الأغنية بإعجاب الجمهور الذي أشاد بكلماتها ولحنها، إلى جانب صوت شيرين وإحساسها، وفق(فوشيا).

وتُعدّ الأغنية هي الثالثة التي تطرحها شيرين، منذ انتشار أنباء خلافها مع زوجها الفنان حسام حبيب، وإعلانها الانفصال رسميًا.

اخبار ذات علاقة

وكشفت شيرين مؤخرًا، عن نيتها العودة إلى نشاطها الفني، من خلال طرح أغنية منفردة بين فترة وأخرى من ألبومها الجديد، وأضافت أنها تفكر في العودة للتلفزيون والسينما في المستقبل القريب، وذلك بعد غيابها لفترة طويلة عن جمهورها، بسبب زواجها الأخير.

وتزامن النشاط الفني للفنانة شيرين، مع أخبار انفصالها، ليؤكد العديد من المتابعين على الأخبار التي كانت تشير إلى أن حبيب، كان وراء ابتعاد الفنانة المصرية عن الفن وجمهورها.

وكانت شيرين قد صدمت جمهورها، بعد ظهورها حليقة الشعر تمامًا، على مسرح أبوظبي في حفلها الأخير، في إطلالة اعتبرها البعض بمثابة رسالة واضحة عمّا عانته شيرين خلال فترة زواجها.