الفنان محمد نجاتي يوجه رسالة إلى زوج منة عرفة

هاجم زوج منة عرفة محمود المهدي، الفنان المصري محمد نجاتي من خلال مهرجان (حارقكو)، بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت بينهما بسبب مشهد تمثيلي مع منة عرفة في أحد الأعمال الفنية.

ووجه نجاتي رسالة إلى المهدي من خلال تصريح صحافي، قال فيه: مش هرد عليه لما يجيب سيرتي في أغنية أو فيلم، هو عاوز يفتح في الكلام، وبعدين هو إحنا مش ورانا حاجة غيره؟، اللي بيعمله ده شغل عيال صغيرة، والكبار هما اللي بيقفلوا المواضيع، وده ولد عاوز يلعب”، وفق(لها).

اخبار ذات علاقة

وتقول كلمات مهرجان (حارقكو)، الذي ذكر فيه المهدي، الفنان محمد نجاتي: “فين اللي كان عاملي فيها الجولدبيرج، فين عمال يقول لك أنا والحديد، يبقى أنا فين شبه نجاتي، لسه شايفه مدغدغينو اتنين، وهيقعد في البيت شهرين”.

وكشف محمد نجاتي مُسبقاً، عن رأيه في أغاني المهرجانات، وأزمة منع نقابة المهن الموسيقية، مجموعة من مؤدي المهرجانات من الغناء، خلال لقائه مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامج نص الكلام، المُذاع على فضائية النهار، متسائلًا: “هي المشكلة فين؟، المشكلة عند مين؟، المشكلة ليست في أغاني المهرجانات أو اللحن أو الصوت، لكن المشكلة الأساسية في الكلام المسيء”.

وأكد أنه ليس مع منع أغاني المهرجانات، وأن ذلك يعتمد على حسب الكلام الذي يستخدمه مؤدي المهرجانات، مشيرًا إلى أن الموسيقى والغناء أذواق ولا أحد يستطيع أن يوقف نوعاً معيناً في الموسيقى.